التخطي إلى المحتوى

يتقابل النادي الأهلي وكايزر تشيفز، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الرياضي الموافق 2021، وذلك علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، لأن العاشرة ممكن بات لاعبي الأهلي في كامل الجاهزية من أجل الفوز علي حساب المنافس، وذلك لتحقيق اللقب الغالي في تاريخهم، ولن يكون هناك أي وقت من أجل التهاون مع المنافس، ومحاولة التسجيل بشكل مبكر.

النادي الأهلي تحصل علي البطولة العام الماضي من أمام نادي الزمالك المصري، وبالتالي يحاول أن يكون لديه أفضلية في هذه المواجهة وتحقيق اللقب للمرة الثانية علي التوالي، ولكن عليه الحذر من المنافس الجنوب أفريقي وإحترامه بصورة كبيرة، وذلك من أجل عدم الإستهانة بالمنافس حتي لا يكون ذلك آثر لدي لاعبيه، وبالتالي يخسر الفريق المواجهة.

الأهلي نجح في الوصول إلي النهائي، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب الترجي ذهاباً وإياباً، بهدف في ملعب سوسة، وثلاثية نظيفة في القاهرة، وبالتالي الآمال لديه مرتفعة للغاية من أجل تحقيق البطولة.

المنافس الجنوب أفريقي كايزر تشيفز لديه الأمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، والنتيجة الإيجابية التي نقصدها في هذا اللقاء هو الإنتصار بأي طريقة، سواء في الوقت الأصلي أو الإضافي أو بركلات الترجيح، وبالتالي لن تكون المهمة سهلة بالنسبه له، وعليه أن يكافح من أجل ذلك، ونجح الفريق بالتأهل علي حساب الوداد الرياضي المغربي.

مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز مباشر

الأهلي يفوز علي حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *