التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليبيا وأنجولا ضمن الجولة الثانية من بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب 11 نوفمبر، وذلك في لقاء قوي، لأن المنتخب الليبي يحاول إستغلال تعثر المنتخب المصري ضد الغابون، ويحاول الوصول إلي الصدارة في هذه المجموعة، وبالتالي يحاول الفوز علي حساب المنتخب الأنجولي والذي ليس لديه أي نقطة.

يستضيف ملعب 11 نوفمبر اليوم مواجهة من العيار الثقيل والتي سوف تجمع بين منتخب أنجولا صاحب الأرض والملعب مع نظيره وضيفه منتخب ليبيا في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بإفريقيا ، إستطاع المنتخب الليبي أن يحقق الفوز علي حساب منتخب الجابون في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف وتمكن ان يخرج بنتيجة إيجابية وثلاث نقاط غالية جعلته متواجداً في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب مصر صاحب صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

يستعد منتخب ليبيا لهذه المواجهة بكل تركيز وحماس ليحصد ثلاث نقاط غالية علي حساب نظيره منتخب أنجولا الذي سيخوض اللقاء علي أرضه اليوم من أجل تحقيق فوز هام بالنسبة له ، بينما منتخب أنجولا إستقبل هزيمة من منتخب مصر في اللقاء الماضي بهدف نظيف دون رد ، ويرغب في تعويض هذه الهزيمة بالفوز علي منتخب ليبيا اليوم مستغل عامل الأرض لصالحه.

نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا مباشر

ليبيا تنجح في الإنتصار خارج الديار وتتصدر المجموعة، وذلك بعد الفوز علي حساب أنجولا بهدف دون رد.

تشكيلة المنتخب الليبي لمواجهة منتخب أنجولا هي كلا من : حراسة المرمى: محمد نشنوش. في الدفاع: عبدالله الشريف – علي سلامة – سند الورفلي – المعتصم الصبو. في الوسط: فيصل البدري – محمد التهامي – عمر الخوجة. وفي الهجوم: حمدو الهوني – مؤيد اللافي – محمد زعبية.

  • المباراة : ليبيا × أنجولا.
  • المسابقة : تصفيات كأس العالم قارة أفريقيا.
  • الموعد : الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة : ليبيا 218.
  • الملعب : 11 نوفمبر.
  • التعليق : غير معروف.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *