التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي مصر وإسبانيا ضمن الجولة الأولي من بطولة أولمبياد طوكيو المقام في اليابان، علي ملعب سابورو دوم، وذلك في مواجهة قوية، لأن المنتخب المصري يبحث عن تحقيق النتيجة الإيجابية الأولي، وبالتالي يحاول أن ينتصر علي حساب الفريق الإسباني، ولكن هذه المواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، لأن العناصر التي لدي الماتادور لن تكون هينة علي الإطلاق.

تنطلق منافسات الأولمبياد 2021 في اليابان بطوكيو يوم الخميس المقبل وستكون أول اللقاء بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب اسبانيا ، حيث يقع المنتخب المصري في مجموعة قوية بالمجموعة الثالثة التي تضم كلاً من اسبانيا واستراليا  والأرجنتين ، ويسعي منتخب مصر في تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات الحالي ليأتي متصدراً للمجموعة علي الرغم من أن يتواجد معه منتخبات قوية ونارية ويحاول ان يكون له دوراً جيداً بينهما وتحقيق نتائج إيجابية جيدة.

يدخل منتخب مصر الأولمبي اللقاء اليوم تحت قيادة المدير الفني شوقي غريب في مواجهة قوية وليست سهلة علي الإطلاق أمام نظيره إسبانيا، فقد خاض منتخب مصر الأولمبي مباراته الودية الأخيرة امام جنوب إفريقيا وفاز عليه بثلاثية دون رد ، ويأمل اليوم ان يحقق الفوز في اول مواجهاته الرسمية بالأولمبياد ولكن فهل سيكون للخصم رداً آخر أم سينجح المنتخب المصري في حصد أول ثلاث نقاط له.

مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا مباشر

المنتخب المصري ينجح في الخروج من اللقاء بتعادل سلبي أمام نظيره الإسباني.

تشكيلة إسبانيا ضد مصر اليوم هي كلا من :

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: جيل، إيريك غارسيا، باو توريس، مينغيزا.

خط الوسط: بيدري، سيبايوس، ميرينو ، وأوسكار منغيزا.

ميكل أويارزابال، داني أولمو، أسينسيو.

تبدأ المواجهة بعد أقل من نصف ساعة من الآن.

تشكيلة مصر لمواجهة إسبانيا في الأولمبياد هي كلا من : محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش، وأسامة جلال، وكريم العراقي، وأحمد أبو الفتوح، وفي الوسط أكرم توفيق، وإمام عاشور، ورمضان صبحي، وفي الهجوم يتواجد كلا من : أحمد ياسر ريان وطاهر محمد طاهر.

تنطلق المواجهة الإفتتاحية بين المنتخب المصري ونظيره الإسباني في بطولة دورة ألعاب أولمبياد طوكيو، والذي يبدأ اليوم، وذلك في لقاء قوي للغاية وهام، ويأمل فيه الفراعنة حصد العلامة الكاملة والثلاث نقاط.

  • المباراة : مصر × إسبانيا.
  • المسابقة : أولمبياد طوكيو.
  • الموعد : الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت المفتوحة.
  • الملعب : سابورو دوم.
  • التعليق : رؤوف خليف.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    1. انا لسه قارئ فى عربى ٢١ احتمال دوره طوكيو تلغى..مش انا قلت قبل كده ان رمضان صبحى فقرى.. ولو الغت حيكون اكبر مصلحه نخرج بشرف احسن من فضيحه زى كاس العالم..اى مباراه مصر حتعلبها حتخسر من ٣ الى ٤ صفر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *