التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ريال مدريد وإنتر ميلان ضمن إحدي مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، وذلك في لقاء مثير، لأن الريال الممتع يطمح إلي تحقيق نتيجة إيجابية ضد الإنتر، وبالتالي يسعي للفوز علي حساب المنافس من أجل ثلاث نقاط.

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية لمتابعة المواجهة النارية التي سوف تجمع بين فريقي إنتر ميلان مع نظيره نادي ريال مدريد في إطار الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا في مواجهة يحتضنها ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ، ينضم الفريقين إلي المجموعة الرابعة برفقة كلاً من “شاختار دونتسك وشيريف” ، ويسعي النيراتزوري في حصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات الحالي وذلك علي حساب الفريق الإسباني فهو يستقبله علي أرضه ويطمح في إستغلال هذا العامل لتحقيق العلامة الكاملة علي حسابه في هذه الجولة.

بينما نادي ريال مدريد فهو يمر بحالة جيدة ويعيش أفضل حالاته ويقدم مستوي مميز للغاية في الدوري الإسباني ، ويستغل هذه الحالة التي يمر بها في أن يحصد الثلاث نقاط اليوم من أجل إنتزاع صدارة مجموعته ولكنه يصطدم أمام خصم كبير أيضاً ولا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة ، لذلك سنتابع معاً اليوم مباراة قوية للغاية ستجمع بينهما في بطولة التشامبيونزليج.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان مباشر

ريال مدريد يفوز علي حساب الإنتر ، وذلك بهدف دون رد.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة نادي إنتر ميلان هي كلا من : حراسة المرمى : تيبو كورتوا، وفي خط الدفاع : داني كارفاخال، ميليتاو، ناتشو، دافيد ألابا، وفي خط الوسط : فيدي فالفيردي، كاسيميرو، أسينسيو ، وفي خط الهجوم : إيدين هازارد، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة الإنتر لمواجهة الريال هي كلا من : حراسة المرمى : سمير هاندانوفيتش، ويتواجد في خط الدفاع : ميلان سكرينيار، دي فري، باستوني ، وفي خط الوسط : هاكان تشالهانوجلو، باريلا، بروزوفيتش، دارميان، دي ماركو، وفي خط الهجوم : لاوتارو مارتينيز، دجيكو.

  • المباراة : ريال مدريد × إنتر ميلان.
  • المسابقة : دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.
  • الموعد : الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2 بريميوم.
  • الملعب : سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ).
  • التعليق : حفيظ دراجي.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *