التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي السعودية وساحل العاج ضمن الجولة الأولي من بطولة أولمبياد طوكيو المقام في اليابان، علي ملعب نيسان، وذلك في مواجهة هامة، لأن المنتخب الأخضر السعودي يأمل في تحقيق التفوق الأول، وذلك علي حساب المنافس القوي، وبالتالي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية هامة، ولكن عليه تحقيق الإنتصار من أجل ثلاث نقاط أولي، وكان الأخضر نجح في التأهل بعد أداء قوي.

يفتتح استاد نيسان اليوم أبوابه لإستضافة مواجهة هامة تجمع بين منتخب السعودية أولمبي ونظيره ساحل العاج “كوت ديفوار” في إطار منافسات الجولة الأولي بأولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم ، يحاول الصقور الخضر في تقديم أفضل ما لديه للظهور بشكل مميز وبصورة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في بداية المشوار فهو يقع في مجموعة ليست سهلة علي الإطلاق والتي تُسمي بمجموعة الموت وتضم كلاً من “البرازيل وألمانيا” فهو ليس منتخب سهل أيضاً وسينافس بقوة هذه النسخة من الأولمبياد ويرغب في حصد الثلاث نقاط ليضمن الإنتصار الأول له في بداية المجموعات خصوصاً أنه سيلتقي أمام منتخبات ثقيلة المباريات المقبلة.

علي الجانب الآخر منتخب ساحل العاج يمتلك لاعبين كبار الذي لديهم خبرات عالية وهذا دافع جيد لتحقيق الفوز ويرغب في تحقيق الفوز والعلامة الكاملة وخطف الثلاث نقاط علي حساب منتخب السعودية الأولمبي التي ستكون مهمة جداً في مشواره بالبطولة وتقديم أفضل ما لديه وأداء يليق به وخبراته العالية.

مشاهدة مباراة السعودية وساحل العاج مباشر

نجح المنتخب الإيفواري في التفوق علي حساب السعودية، وذلك بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة ساحل العاج هي كلا من : محمد الربيعي، سعود – العمري – هندي – ياسر الشهراني، الحسن – النجعي – سلمان الفرج، أيمن يحيى – عبدالله الحمدان – سالم الدوسري.

المنتخب الأخضر السعودي يأمل في إنطلاقته الأولي ، أن يكون لديه الفرصة من أجل حصد ثلاث نقاط قوية ضد المنافس الأفريقي القوي، وهو المنتخب الإيفواري، وبالتالي يطمح في حصد العلامة الكاملة.

  • المباراة : السعودية × ساحل العاج.
  • المسابقة : أولمبياد طوكيو.
  • الموعد : الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 1 إكسترا.
  • الملعب : نيسان.
  • التعليق : عصام الشوالي.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *