التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ليفربول وميلان ضمن إحدي مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، علي ملعب آنفيلد، وذلك في لقاء منتظر، لأن الريدز يطمح إلي تحقيق الفوز علي حساب الميلان في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق ، وبالتالي يأمل في التفوق علي حساب المنافس القوي، ولكن علي الميلان إذا أراد الفوز أن ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية.

نلتقي اليوم أولي مواجهات التشامبيونزليج والتي سوف تجمع بين فريقي ليفربول مع نظيره وضيفه نادي ميلان الإيطالي في مواجهة يحتضنها ملعب آنفيلد ، يرغب الريدز في حصد اول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ليضمن صدارة المجموعة ويسعي في عودة مستواه مرة أخري ليعيش فترة تحقيق الألقاب والبطولات مرة أخري بعد تراجعه وأدائه السلبي في الموسم الماضي الذي كان يعيشه ومن جهة اخري أيضاً يحاول مصالحة جمهوره الغاضب في عودة الألقاب والمنافسة علي التتويج بلقب التشامبيونزليج هذه النسخة.

بينما نادي ميلان الإيطالي علي الرغم من أنه سيخوض اللقاء خارج الديار إلا أنه يسعي في تقديم أفضل ما لديه وسيبذل قصاري جهده من اجل تحقيق الإنتصار علي حساب ليفربول فهو يعلم جيداً بأن الخصم لا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة ولكنه أيضاً نادي ميلان سيقاتل علي الإنتصار في أولي مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ليفربول وميلان مباشر

ليفربول يفوز بصعوبة علي حساب ميلان، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة ليفربول ضد نادي ميلان اليوم هي كلا من : حراسة المرمى : أليسون بيكر، وفي خط الدفاع : ألكسندر أرنولد، ماتيب، جوميز، أندي روبيرتسون، وفي خط الوسط : فابينيو، هندرسون، كيتا، وفي خط الهجوم : محمد صلاح، ديوجو جوتا، أوريجي.

تشكيلة ميلان ضد ليفربول هي كلا من : حراسة المرمى : مايك مينيان، ويتواجد في خط الدفاع : ثيو هيرنانديز، كايير، توموري، دافيدي كالابريا، وفي خط الوسط : إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، إبراهيم دياز ، ويتواجد في خط الهجوم : أوليفيه جيرو، رافايل لياو، سالميكيرز.

  • المباراة : ليفربول × ميلان.
  • المسابقة : دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.
  • الموعد : الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 1 بريميوم.
  • الملعب : آنفيلد.
  • التعليق : عصام الشوالي.
  • 

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *